السيارات الجديدة 2022: ما هو القادم؟

تعود تجارة السيارات بالتدريج إلى طبيعتها، على الرغم من مواجهتها مشكلات كثيرة مثل نقص الرقائق الإلكترونية ومشاكل البطارية. مع دخولنا العام الثالث للوباء العالمي، هناك عدد قليل من السيارات الجديدة ستطرح في السوق في عام 2022 والتي تعد بتقديم كل شيء بدءًا من المساحة والقوة إلى التصميم.

فيما يلي مجموعة من السيارات الجديدة لعام 2022.

BMW i4

السيارات التي نحبها؟ إنهم جميعًا على وشك أن يصبحوا مركبات كهربائية. و i4 الجديدة من BMW هي في الأساس نسخة كهربائية من M3 الجديدة ، وتزداد قوتها بأكثر من 530 حصانًا وهي منافس .Tesla Model 3

Toyota GR 86

قد تكون صغيرة ، لكن Toyota GR Yaris قوية للغاية وتزعم الشركة أن السيارة تمتلك محرك ثلاثي الأسطوانات في العالم – يعطي قوة هائلة تبلغ 257 حصانًا – يعمل على تقوية التعليق، وتثبيت نظام دفع رباعي متطور للغاية.

Ferrari Roma

روما هي واحدة من أكثر السيارات تميزًا جذريًا من فيراري منذ سنوات. الاتجاه الجديد تمامًا في التصميم إلى إظهار للعالم أن العلامة التجارية تدخل حقبة جديدة.

روما هي واحدة من أكثر السيارات تميزًا جذريًا من فيراري منذ سنوات. الاتجاه الجديد تمامًا في التصميم إلى إظهار للعالم أن العلامة التجارية تدخل حقبة جديدة. لكن لا تقلق، على الرغم من ذلك، فهذه لا تزال سيارة فيراري كاملة التجهيز، ويساعد محرك V8 توربو مزدوج بقوة 612 حصانًا وسعة 3.9 لتر على ضمان أن روما هي أكثر بكثير من مجرد مظهر خارجي متميز.

Porsche 718 Cayman/Boxster

على الرغم من أن سوق السيارات الرياضية ذات المحرك المتوسط ​​والمقعدين ليست مشبعة تمامًا، فإن السيارات التي تشغلها تواجه معركة ضيقة لتكون الأفضل، وغالبًا ما يُنظر إلى بورش 718 كايمان / بوكستر على أنها سيارة رائدة في هذا القطاع. تقدر سرعتها بزمن من 0 إلى 62 ميل في الساعة بمعدل 3.4 ثوانٍ فقط.

Lexus NX

 تبشر لكزس الأكثر مبيعًا بقوة PHEV لجيلها الثاني. يعد التصميم الخارجي بمثابة تطور أكثر من كونه ثورة، ولكن تم إصلاح المقصورة الداخلية مع التركيز بشكل كبير على التكنولوجيا وسهولة الاستخدام، بفضل شاشة عرض معلومات وترفيه كبيرة تعمل باللمس. سوف يتبع الهجين العادي بعد فترة وجيزة.

Mazda CX-5

تتميّز بشبكة جديدة ومصابيح أمامية CX-5 المحدّثة، ولكن الأهم من ذلك هو التحسينات المزعومة لركوب الراحة والأمان وسهولة الاستخدام. من خلال الركوب على Skyactiv-Vehicle Architecture من Mazda، سيوفر الطراز الجديد وضعًا مخصصًا للطرق الوعرة لإصداراتها ذات الدفع الرباعي، عبر أوضاع القيادة القابلة للتحديد Mi-Drive.

مرسيدس- AMG EQS 53

أول سيارة كهربائية بالكامل من AMG – ليموزين، ستنافس بورش تايكان توربو إس بمحرك مزدوج يصل إلى 751 حصاناً. قد تكون التغييرات المرئية ضئيلة مقارنةً بـ EQS العادي، مع وجود شبكة أمامية مخصصة هي الأكثر وضوحًا.

Land Rover Bowler CSP 575

 تستعد Bowler لسلاح رالي قانوني على الطريق مع محرك V8 فائق الشحن بقوة 567 حصانًا وهيكل هيكل من لاند روفر ديفندر الأصلي. وستكون هذه أول سيارة تسير على الطرقات لشركة Bowler منذ أن استحوذت عليها Land Rover في عام 2019.

Maserati Granturismo

 في حين أن السيارة الخارقة MC20 هي منتج رائع، فإن الجيل التالي من جران توريزمو هو المفتاح لإحياء مازيراتي كعلامة تجارية إيطالية فاخرة. ستكتسب سيارة Super-GT تصميمًا جديدًا أنيقًا وستتوفر بمجموعة من محركات البنزين – من المحتمل أن تشمل خيارات V6 و V8 – وكذلك في شكل بطارية كهربائية.

Ferrari Purosangue

 حان الوقت لدخول فيراري إلى سوق سيارات الدفع الرباعي. وهي تدخل هذا القطاع بقوة، على الرغم من ذلك: مع الأسس التي توفرها خيارات محرك روما ، V12 والهجين V8 والتصميم المستوحى من السيارات الفائقة ، فإن Purosangue (“الأصيلة”) عبارة عن قذيفة مدفع كاملة.

BMW i7

ليس هناك شك في البراعة التقنية أو المؤهلات الفخمة لسيارة BMW iX الكهربائية متعددة الاستخدامات الجديدة من BMW، ولكن هناك العديد من الأشخاص الذين لا يستطيعون ببساطة تحمل تصميمها الغريب. إذن ، سيارة BMW i7. سيارة مألوفة منخفضة الارتفاع في سيارة الصالون الفاخرة التقليدية، مع (كما استنتجت من الحرف الصغير في اسمها) مجموعة نقل الحركة الكهربائية بالكامل.

تمتلك السيارة حوالي 600 حصان في أقوى أشكاله ذات المحركين ، ونطاق 400 ميل تقريبًا من بطارية 105.2 كيلو واط في الساعة ونظام معلومات ترفيهي متقدم مرفوع من iX.

Toyota Corolla Cross

: ماذا تحصل عندما تعبر كورولا بسيارة دفع رباعي؟ كروس أوفر عالي آخر لتلبية طلب السوق النهم ، هذا هو ما يحدث. سوف تنافس Corolla Cross سيارة Nissan Qashqai وستجلس بين C-HR و RAV4 في مجموعة طرازات Toyota. إنها مدفوعة بالجيل الخامس للشركة ، 2.0 لتر توليد القوة الهجين ، جيد 196 ميل في الساعة و 0-62 ميل في الساعة في 8.1 ثانية.

Toyota bZ4X

أول سيارة كهربائية طال انتظارها من تويوتا هي سيارة دفع رباعي تم تطويرها بالاشتراك مع سوبارو، ولكن هل ستتميز في مجال تنافسي؟ تمتلك تويوتا الكثير من الخبرة في صنع سيارات الكروس أوفر الممتازة، لذا فهي بالتأكيد واحدة تستحق المشاهدة.

Kia Niro

خضعت سيارة كيا كروس أوفر الأكثر مبيعًا إلى إصلاح جذري في التصميم وتستمر مع الخيارات الهجينة والخيارات الكهربائية. توفر ميزات التصميم الجديدة مظهرًا أكثر صلابة ومن المتوقع أيضًا تعزيز الكفاءة والأداء، مع تقنية المكونات الإضافية الأكثر ذكاءً.

يمكنك مراجعة قائمتنا لأفضل السيارات الكهربائية في عام 2022.. 10 سيارات كهربائية قادمة في عام 2022

رأي واحد حول “السيارات الجديدة 2022: ما هو القادم؟”

أضف تعليق