أكثر 5 سيارات أمانًا في العالم لعام 2022

هناك عاملان مهمان يجب مراعاتهما عند شراء سيارة جديدة وهما السلامة والتصميم المميز. كل من يبحث عن سيارة جديدة يريد أن يختار شيئًا آمنًا لأنفسهم ولعائلتهم. حيث تظهر دراسات مختلفة أن 1.35 مليون شخص يلقون حتفهم على الطرق حول العالم كل عام. لذلك، يجب أن تختار أكثر السيارات أمانًا عند شراء سيارة.

لسوء الحظ، ليس من السهل معرفة النماذج التي تتخذ أفضل الخيارات وأكثرها أمانًا. تساعدك هذه المقالة في اختيارالسيارة الأكثر أمانًا في العالم . قد تفكر في كيفية اكتشاف أكثر السيارات أمانًا على الإطلاق. قبل أن نغوص في أكثر سيارات الدفع الرباعي أمانًا في العالم، فلنتحدث عن معايير مختلفة لمعرفة أكثر السيارات أمانًا على الإطلاق …

تشترك عوامل مختلفة في اكتشاف السيارة الأكثر أمانًا في العالم. وهناك نوعان من أهم العوامل المحددة للسلامة:

  • العامل الأول هو نتائج اختبارات التصادم من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) والإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA).
  • العامل الثاني هو عدد ميزات الأمان المتقدمة مثل الفرملة التلقائية للطوارئ، والتحذير من الاصطدام الأمامي، ومساعد الحفاظ على المسار.

ما هي أكثر السيارات أمانا في العالم؟

هناك العشرات من شركات تصنيع السيارات في العالم. هدفهم الرئيسي هو توفير السيارات الأكثر أمانًا وراحة لعملائهم. هل تبحث عن السيارات الآمنة للشراء في عام 2022؟ إذا كان الأمر كذلك، إليكم بعض السيارات من الدرجة الأولى في العالم في عام 2022:

أكثر السيارات أمانًا في العالم

أصدرت شركات تصنيع سيارات مختلفة بعض المركبات لعام 2022 التي تتمتع بتصنيفات ممتازة. فيما يلي أهم اختيارات الأمان لدينا:

1. Mercedes Benz C Class

المصدر: car magazine

تعتبر مرسيدس بنز سي كلاس من أكثر السيارات أمانًا في العالم. تأتي مع نظام الفرامل المانعة للانغلاق، ونوافذ كهربائية أمامية، وسائد هوائية، وعجلات قيادة متعددة الوظائف، وعجلات من السبائك المعدنية. تتمتع سيارة Benz C-class سيدان بتصنيفات جيدة في حماية الركاب الأطفال وكذلك حماية الركاب البالغين. علاوة على ذلك، يمكن تركيب درع على هذه السيارة.

2. Nissan Rogue

المصدر: Edmunds

تتمتع Nissan Rogue بتاريخ بيع أفضل من Honda CR-V و Honda Accord و Mazda CX-5. يمنحها تصميمها الصندوقي مظهرًا شبيهًا بالشاحنة. وهي تشتمل على مجموعة أدوات إصلاح مانع تسرب الإطارات وإضاءة نهارية LED (DRL). إضافة إلى ذلك، فإن نظام التحذير من الاصطدام الأمامي الذكي ونظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS) على العجلات الأربع يجعلها واحدة من أكثر السيارات أمانًا في العالم.

3. Toyota Corolla

تويوتا كورولا هي سيارة أخرى من أكثر السيارات أمانًا في العالم وتحتوي على نظام قفل مركزي وقفل أمان. كما أنها تحتوي على مانع حركة المحرك، ونظام التوجيه المعزز، ومزيل الضباب للنافذة الخلفية. تويوتا كورولا سيدان هي الخيار الأفضل لمن يبحثون عن السيارة الأكثر أمانًا بميزانية منخفضة.

4. Acura TLX

المصدر: Yallamotor

يأتي Acura TLX مع الكثير من الميزات المفيدة التي تجعلها واحدة من أكثر السيارات أمانًا على الإطلاق. على سبيل المثال، تحتوي على نظام تحذير من الاصطدام الأمامي (FCW) ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار (LKAS) ونظام التخفيف من مغادرة الطريق. علاوة على ذلك، فهي تحتوي على وسائد هوائية متطورة ونظام مانع للقفل للعجلات الأربع ونظام منع السرقة مع مانع الحركة الإلكتروني. كل هذه الميزات المذهلة تجعلها واحدة من أكثر السيارات أمانًا في العالم.

5. BMW 3 Series

BMW هي واحدة من الأسماء الكبيرة في العالم للسيارات الأكثر أمانًا في العالم. تأتي مزودة بنظام مكابح مانعة للانغلاق، وضوء فرامل متكيف، ونظام حماية للرأس الأمامي والخلفي، وسائد هوائية مع نظام تقييد تكميلي (SRS)، ومباعدات قفل أوتوماتيكي (ALR). علاوة على ذلك، تحتوي سلسلة BMW 3 على نظام إنذار ضد السرقة، وعوارض عالية أوتوماتيكية، وتحذير صوتي لحزام الأمان. باختصار، سيكون الخيار الأفضل إذا كنت تبحث عن أكثر السيارات أمانًا في العالم.

جميع السيارات فائزة بتصنيفات أمان 5 نجوم ويمكن تجهيزها بحزم متواضعة للدروع. إذا كنت تبحث عن سيارات سرية، فإن كورولا هي الخيار الأفضل لك. وبالمثل ، يمكنك الذهاب مع مرسيدس سي كلاس إذا كنت تبحث عن سيارات فاخرة. ومع ذلك ، فإن Mazda3 و Mazda6 يعدان أيضًا من الوصيفين الجيدين في هذه القائمة. قبل كل شيء، أنها متوفرة بأسعار في متناول الجميع.

المصد: armormax.com

يمكنك قراءة أفضل 7 تقنيات للسيارات في عام 2022

أضف تعليق